السوشيال ميديا

تصميم أعلانات السوشيال ميديا

إن Facebook و Twitter و Instagram والعديد من الشبكات الأخرى ليست سوى جزء من الحياة اليومية للملايين – في الواقع، مليارات منا. يمتد استخدام Facebook في كل مكان إلى أكثر من ربع سكان العالم ، وأكثر من 2 مليار مستخدم نشط. مع هذا النطاق البعيد المدى ، فلا عجب أن تكون هذه الشبكات أداة قيمة لهذه الشركات. إذا لم تنشر على Facebook ، أو تتجه على Twitter أو تشارك الصور على Instagram ، فأنت متأخر ، لكن يمكننا مساعدتك.

التسويق الإلكترونى الفعال عبر قنوات السوشيال ميديا هو أكثر بكثير من مجرد نشر. فهم الشىء الأفضل على المنصات الاجتماعية هي قضية دقيقة وحساسة. ما يصلح لعلامة تجارية واحدة قد لا يكون الخيار الأفضل لعلامتك التجارية.

Felis scelerisque nunc

زيادة المبيعات

عندما تستخدم وسائل التواصل الاجتماعية لتسويق أعمالك، فإنك تزيد إيراداتك عن طريق بناء العلاقات عبر الإنترنت. ومساعدة العملاء المحتملين يشعرون بمزيد من الراحة عند الشراء منك. سيحصلون على الثقة التي يحتاجون إليها للنقر على BUY من وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي.

زيادة جمهورك

أكتساب الجمهور على الإنترنت هو أكثر تحديا من أي وقت مضى. مع وجود الكثير من الاتصالات الاجتماعية والخوارزميات المعقدة الحديثة على وسائل التواصل الإجتماعى والتعرض المحدود، كل ذلك يجعل من الصعب على أصحاب الأعمال إيجاد الوقت لإدارة المنافذ الاجتماعية بفعالية.

تفاعل مع جمهورك

يرغب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في المشاركة، مما يعني أنهم يرغبون في رؤية الرسائل المثيرة للاهتمام وذات الصلة لإهتماماتهم. يتفهم فريق التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدينا هذه الاحتياجات ويعمل معك لجعل علامتك التجارية فعالة عند التواصل مع جمهورك.

جذب جمهورك

ما الذي يجعل العملاء ينقرون على إعلانك؟ يعد استهداف المجموعة المستهدفة الصحيحة مرحلة حرجة، ولكن يتم التغاضي عنها في كثير من الأحيان، في التسويق الفعال لوسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت لا تعرف من هم عملاؤك ، وكيف يمكنك الوصول إليهم ، فستبدأ حملات العراق ديزاين لوسائل التواصل الاجتماعي عن طريق استهداف أفضل جمهورك وتحديده.

حول خدمة تصميم وإدارة اعلانات السوشيال ميديا

تبدأ حملات السوشيال ميديا من العراق ديزاين بهدف واضح. وهو الوصول إلى العملاء، عليك زيادة جمهورك وتوسيع نطاق وصولك. تغطي إدارة السوشيال ميديا الخاصة بنا جميع جوانب تطوير وجودك الاجتماعي أثناء تقديم شخصية شركتك.

إعلن الى جمهورك المستهدف

إستهدف الشخص وليس الكلمة

تمتلك  حملات السوشيال ميديا مزايا واضحة على الدفع التقليدي للنقرة (PPC) على شبكات البحث.
تتيح لك إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي عزل الأشخاص الذين لديهم وظائف ومهارات وعمر وجنس ومصالح وهوايات ومواقع ذات صلة وأكثر من ذلك بكثير.
تستهدف حملات التسويق بشكل دقيق سلوك العملاء وتفضيلاتهم واهتماماتهم، وليس مصطلح البحث، بحيث يمكنك استهداف الجمهور المحدد الذي تريد الوصول إليه بشكل أفضل.

  • الإعلان على وسائل الاعلام الاجتماعية
  • زيادة المبيعات
  • استهداف جمهورك مباشرة

لكى تكون على وسائل التواصل الإجتماعى فهى وظيفة دوام كامل

النشر على وسائل الاعلام الاجتماعية

نشر على وسائل التواصل الاجتماعي – بطبيعتها – هى مؤقتة. هذا يعني أنه يجب عليك النشر بانتظام للبقاء على صلة وروح متابعيك. ومع ذلك ، فإن النشر في وسائل التواصل الاجتماعي ليس سوى جزء من المقارنة.

  • نمو طبيعى لجمهورك
  • جذب لجمهورك
  • نشر على وسائل الاعلام الاجتماعية بشكل إحترافى

إنتشار

إشراك جمهور أكبر

على شبكات مثل Facebook، سيرى جزء صغير فقط من متابعيك ما تشاركه. هذا هو المكان الذي تلعب فيه خيارات مثل “النشر الممول” دورًا مهمًا. قم بترقية محتوى عالي الجودة مثل منشورات المدونة أو مقاطع الفيديو أو صور نشاطك التجاري او عروض شركتك لزيادة ظهورها للأشخاص الذين يحبون صفحتك

  • توسيع نطاق انتشارك
  • زيادة مرات ظهورك لعملائك المحتملين
  • ترويج محتوى عالي الجودة

تحسين المبيعات

عندما تستخدم السوشيال ميديا لتسويق أعمالك، فإنك تزيد إيراداتك عن طريق بناء العلاقات عبر الإنترنت. ساعد العملاء المحتملين على الشعور براحة أكبر عند الشراء منك. يحصلون على الثقة التي يحتاجون إليها للنقر على BUY من وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعية غامرة بالنسبة لك، استمر في القراءة. اكتشف كيف يساعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعية لتسويق أعمالك وخدماتك ومنتجاتك والتواصل مع العملاء المحتملين وإنشاء المزيد من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يعتبر التسويق التجاري مع وسائل التواصل الاجتماعية التزامًا طويل الأجل لتحقيق عوائد طويلة الأجل لتسويق أعمالك عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً